دليل ماليزيا

فنادق 3 نجوم رخيصة في سيلانجور موصى بها, قارن ارخص الفنادق في سيلانجور ماليزيا

آخر تحديث : 13/11/2017 - 12:08

فنادق رخيصة في سيلانجور موصى سيلانجور

 

ولاية سيلانغور واحدة من افضل المدن السياحية الذي يقصدها السواح عند سفرهم الى ماليزيا، وتعتبر من المدن المميزة من حيث الطقس والاجواء الصيفية والمباني الحديثة والعملاقة والخطوط السريعة ومدن الملاهي الترفيهية، حيث تعد افضل مدينة من حيث التطور الحديث بجميع تصاميمها.

وبلا شك طالما ستكون ولاية سيلانجور احدى المدن الذي سيتضمنه جدولك السياحي فأنت بحاجة الى مكان اقامة مناسب وقريب للاماكن السياحية والاسواق وجميع المرافق والخدمات، لهذا السبب وضعنا لك هذا المقال لتتعرف معنا عن الفنادق الرخيصة في سيلانجور الموصى بها ... فهيا تابع معنا.

في حقيقة الامر هذه الفنادق واماكن الاقامة ليست فنادق 3 نجوم كما موضح بالعنوان بل فنادق مستوى 4 نجوم ممتازة وبنفس الوقت اسعارها مناسبة جدا ولدينا عليها عروض ممتازة يجعل رحلتك اقتصاديا. 

كما يمكنك التطلع على المزيد من افضل الفنادق في سيلانجور


 

⌈1⌋ فندق صن واي كليو سيلانجور

هو من فنادق سيلانجور الحية ومن ضمن مجموعة سلسلة فنادق الصنواي لاجون التي تقدم لنزلائها العديد من الخدمات الرائعة، ففي البداية توفر لهم مكتب استقبال أنيق يعمل على مدار الساعة، ويوفر موظفين ودين يعملون دائماً ويقوم بالترحيب بشكل جيد بالزوار.

يقع الفندق على بعد 9 كيلو متر من مطار السلطان شاه، وهو يبعد أيضاً مسافة 500 متر عن المنتزه الترفيهي الممتع صنواي لاجون، ويعتبر من احد فنادق 4 نجوم في سيلانجور الموصى بها.

اكتشف المزيد : تقرير شامل عن فندق صن واي كليو بالصور

فندق صن واي كليو سيلانجور

فندق صن واي كليو سيلانجور

 

 


⌈2⌋ فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا

يعتبر فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا من أكبر الفنادق المتميزة في سيلانجور والتي تجعلك تشعر بكامل المتعة والرفاهية، حيث يوفر لك الفندق كل ما تحتاجه وأكثر لقضاء وقت ممتع وزيارة العديد من الأماكن المميزة والقريبة منه.

يوفر لكم فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا الإقامة الترفيهية في إقليم سيلانجور، والذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من منتزه صن واي لاجون الترفيهي، كما يقع الفندق على بعد 45 دقيقة فقط من مطار كوالالمبور الدولي ، كما يبعد عن مدينة كوالالمبور عبر الطريق السريع بمسافة نصف ساعة بالسيارة، ولذلك يصنف موقعه من أفضل المواقع عن الفنادق الأخرى.

استمر بالتطلع على : تقرير شامل عن فندق كونكورد شاه علم بالصور

فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا

فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا

 

 


⌈3⌋ فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور ماليزيا

يعتبر فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور من أفضل الفنادق في سيلانجور التي توفر كافة الخدمات التي يحتاجها النزيل وبمستوي 4 نجوم، كما يوفر الفندق كافة المقومات السحرية والتي تجعلك تشعر بتجربة مثيرة وممتعة أثناء وجودك بالفندق.

يتميز فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور بموقعه الجغرافي المتميز والذي يقع على بعد 5 دقيقة فقط بسيارتك من منتجع الصنواي لاجون ومول صنواي بيراميد ، كما يقع الفندق على مسافة ساعة واحدة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، ويقع الفندق بالقرب من محطة سوبانغ جايا وذلك على بعد 5 دقائق بالسيارة، وسهولة الوصول لمنتزه صنواي لاغون الترفيهي ببعد 5 كم فقط بالسيارة.

تعرف المزيد في : تقرير شامل عن فندق وشقق الهوليدي فيلا صوبانج سيلانجور

فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور

فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور

 

 


⌈4⌋ فندق هوليدي ان شاة علم سيلانجور ماليزيا

يقع فندق هوليدي ان شاة علام سيلانجور ماليزيا في وسط المساحات الاستوائية الخضراء، والتي تبعد عن العاصمة كوالالمبور بحوالي 30 دقيقة بالسيارة، والفندق مصنف من فئة 4 نجوم ويتميز بخدمات أكثر رقي وإطلالات رائعة وموقع استراتيجي متميز ويعتبر من افضل الفنادق في ولاية سيلانجور.

تطلع على المزيد في : تقرير شامل عن فندق هوليدي ان شاه علم سيلانجور

فندق هوليدي ان شاة علام سيلانجور ماليزيا

فندق هوليدي ان شاة علام سيلانجور ماليزيا

 


⌈5⌋ فندق دورست جراند سوبانج سيلانجور ماليزيا

يوفر الفندق للنزلاء متعة الإقامة بداخلة مع تشكيلة من أروع الكماليات التي تعمل على توفير أعلى سبل الراحة والخصوصية داخل الفندق.

تطلع على : تقرير شامل عن فندق دورست جراند سوبانج سيلانجور

فندق دوريست غراند سوبانغ سيلانجور ماليزيا

فندق دوريست غراند سوبانغ سيلانجور ماليزيا

 

 


⌈5⌋ فندق بيست ويسترن بيتالنج جايا سيلانجور ماليزيا

يتميز فندق بيست ويسترن بيتالنج جايا سيلانجور ماليزيا بموقع استراتيجي جيد، حيث يبعد حوالي 5.9 كم عن كيدزانيا كوالالمبور، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن وادي مدفالي، كما يبعد عن قصر ماليزيا الوطني استانا نيجارا حوالي 6.8 كم عن الفندق، كما يبعد عن مطار كوالالمبور الدولي بحوالي 50 دقيقة بالسيارة.

للإطلاع على : تقرير شامل عن فندق بيست ويسترن بيتالنج جايا

فندق بيست ويسترن بيتالنج جايا سيلانجور ماليزيا

فندق بيست ويسترن بيتالنج جايا سيلانجور ماليزيا

 

 


⌈6⌋ شقق جراند مدفالي سيلانجور ماليزيا

تعتبر شقق جراند مدفالي سيلانجور ماليزيا ذات موقع متميز وبمعمار هندسي رائع وعلى أعلى مستوى من الرقي، وبإطلالات سحرية، وتقوم بتنويع الخدمات المقدمة لنزلائها.

تابع من هنا : تقرير شامل عن شقق جراند مدفالي سيلانجور ماليزيا

شقق جراند مدفالي سيلانجور ماليزيا

شقق جراند مدفالي سيلانجور ماليزيا

 


هذه كانت مجموعة فنادق رخيصة في سيلانجور موصى بها ، وننصح الجميع عند زيارته ماليزيا والرغبة في سكن مستوى متوسط واقتصادي ان يحجز باحد هؤلاء الفنادق.

مع تحية موقع شواطئ للسياحة والسفر


تقييمات الاعضاء

تقييمات الأعضاء

التعليقات ( 0

  • لا توجد تعليقات حتى الان

انشر تعليق

لتعليق قم بتسجيل دخول او انشاء حساب جديد

هل نسيت كلمة السر ؟