دليل ماليزيا

فنادق 4 نجوم في سيلانجور موصى بها, افضل الفنادق بسيلانجور ماليزيا, الفنادق القريبة لمدينة الالعاب صنواي

آخر تحديث : 11/11/2017 - 11:31

فنادق 4 نجوم في سيلانجور موصى بها, افضل الفنادق بسيلانجور

 

فنادق 4 نجوم في سيلانجور, افضل الفنادق بسيلانجور

هل تبحث عن فنادق 4 نجوم في سيلانجور موصى بها ؟ هل تبحث عن فنادق مستواها ممتاز واقتصادية بولاية سيلانجور الماليزية؟ هل تريد الاقامة قريب مدينة الالعاب الصنواي لاجون؟ ليس لديك معرفة عن افضل الفنادق في سيلانجور ماليزيا؟ 

لا تقلق .. هنا تجد افضل الفنادق من حيث مستوى الخدمة والاقرب لأهمة الاماكن السياحية في الولاية والاسواق وكل المرافق الخدمية الذي تحتاجها.

كل ماعليك فقط الاستمرار بالقراءة لتكتشف افضل فنادق 4 نجوم في سيلانجور موصى بها.

 

 

 


⌈1⌋ فندق صن واي براميد تاور سيلانجور

 يعتبر فندق صن واي براميد تاور من افضل الفنادق ذات المستوى اربعة نجوم على مستوى ولاية سيلانجور، وما يتميز بها هو اطلالته المباشرة على اكبر مدينة ملاهي على مستوى ماليزيا وهي مدينة ملاهي الصنواي لاجون، ويتميز ايضا بمستوى ممتاز من الخدمة والمستوى الممتاز والعناية بجميع النزلاء.

لا تفوتك التطلع على : تقرير شامل عن فندق صن واي براميد تاور سيلانجور

فندق صن واي براميد سيلانجور ماليزيا

فندق صن واي براميد سيلانجور ماليزيا

 

 

 


⌈2⌋ فندق صن واي كليو سيلانجور

هو من فنادق سيلانجور الحية ومن ضمن مجموعة سلسلة فنادق الصنواي لاجون التي تقدم لنزلائها العديد من الخدمات الرائعة، ففي البداية توفر لهم مكتب استقبال أنيق يعمل على مدار الساعة، ويوفر موظفين ودين يعملون دائماً ويقوم بالترحيب بشكل جيد بالزوار.

يقع الفندق على بعد 9 كيلو متر من مطار السلطان شاه، وهو يبعد أيضاً مسافة 500 متر عن المنتزه الترفيهي الممتع صنواي لاجون، ويعتبر من احد فنادق 4 نجوم في سيلانجور الموصى بها.

اكتشف المزيد : تقرير شامل عن فندق صن واي كليو بالصور

فندق صن واي كليو سيلانجور

فندق صن واي كليو سيلانجور

 

 

 


 

⌈3⌋ فندق فوربوينت باي شيراتون بوتشونج سيلانجور ماليزيا

يقع فندق فور بوينت باي شيراتون الموجود في مركز بوتشهونغ المالي بالقرب من مطار كوالالمبور حيث يبعد عنه حوالي  ٤٥ دقيقة ويبعد عن منتجع صن واي لاقون حوالي ١٠  دقائق لذلك فهو يتميز بموقعه، حيث أنه يوفر عليك عناء الانتقال من المطار وإلي المنتجعات والمتنزهات.

اقرأ المزيد في : تقرير شامل عن فندق فوربوينت باي شيراتون بوتشونج بالصور

فندق فور بوينت باي شيراتون بوشونغ

فندق فور بوينت باي شيراتون بوشونغ

 

 


⌈4⌋ فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا

يعتبر فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا من أكبر الفنادق المتميزة في سيلانجور والتي تجعلك تشعر بكامل المتعة والرفاهية، حيث يوفر لك الفندق كل ما تحتاجه وأكثر لقضاء وقت ممتع وزيارة العديد من الأماكن المميزة والقريبة منه.

يوفر لكم فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا الإقامة الترفيهية في إقليم سيلانجور، والذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من منتزه صن واي لاجون الترفيهي، كما يقع الفندق على بعد 45 دقيقة فقط من مطار كوالالمبور الدولي ، كما يبعد عن مدينة كوالالمبور عبر الطريق السريع بمسافة نصف ساعة بالسيارة، ولذلك يصنف موقعه من أفضل المواقع عن الفنادق الأخرى.

استمر بالتطلع على : تقرير شامل عن فندق كونكورد شاه علم بالصور

فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا

فندق كونكورد شاه علم سيلانجور ماليزيا

 

 


⌈5⌋ فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور ماليزيا

يعتبر فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور من أفضل الفنادق في سيلانجور التي توفر كافة الخدمات التي يحتاجها النزيل وبمستوي 4 نجوم، كما يوفر الفندق كافة المقومات السحرية والتي تجعلك تشعر بتجربة مثيرة وممتعة أثناء وجودك بالفندق.

يتميز فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور بموقعه الجغرافي المتميز والذي يقع على بعد 5 دقيقة فقط بسيارتك من منتجع الصنواي لاجون ومول صنواي بيراميد ، كما يقع الفندق على مسافة ساعة واحدة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، ويقع الفندق بالقرب من محطة سوبانغ جايا وذلك على بعد 5 دقائق بالسيارة، وسهولة الوصول لمنتزه صنواي لاغون الترفيهي ببعد 5 كم فقط بالسيارة.

تعرف المزيد في : تقرير شامل عن فندق وشقق الهوليدي فيلا صوبانج سيلانجور

فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور

فندق وشقق الهوليدى فيلا صوبانج سيلانجور

 

 


⌈6⌋ فندق هوليدي ان شاة علم سيلانجور ماليزيا

يقع فندق هوليدي ان شاة علام سيلانجور ماليزيا في وسط المساحات الاستوائية الخضراء، والتي تبعد عن العاصمة كوالالمبور بحوالي 30 دقيقة بالسيارة، والفندق مصنف من فئة 4 نجوم ويتميز بخدمات أكثر رقي وإطلالات رائعة وموقع استراتيجي متميز ويعتبر من افضل الفنادق في ولاية سيلانجور.

تطلع على المزيد في : تقرير شامل عن فندق هوليدي ان شاه علم سيلانجور

فندق هوليدي ان شاة علام سيلانجور ماليزيا

فندق هوليدي ان شاة علام سيلانجور ماليزيا

 


هذه هي مجموعة 6 فنادق 4 نجوم في سيلانجور موصى بها، وننصح الجميع عند السفر الى ماليزيا ورغبتهم مكان اقامة مستوى ممتاز واقتصادي بنفس الوقت الحجز بأحد هؤلاء الفنادق المميزة بمستوى خدماتهم ومواقعهم الاستراتيجية القريبة لاهم الاماكن السياحية والمعالم الشهيرة والاسواق والمولات والمطاعم وجميع المرافق الذي تحتاجها.

لا تنسئ مشاركة اصدقاءك هذا الموضوع واعطينا رائيك في تعليق اذا كان سبق وكنت من نزلاء احد هذه الفنادق السته.

 

 

 


تقييمات الاعضاء

تقييمات الأعضاء

التعليقات ( 0

  • لا توجد تعليقات حتى الان

انشر تعليق

لتعليق قم بتسجيل دخول او انشاء حساب جديد

هل نسيت كلمة السر ؟