شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

أن الشواطئ التي تتزين بها المدن هي أحد أروع المناظر الطبيعية التي يهبها الله للخليقة  على وجه الأرض، كما أن الله يجعلها لهم مصدر للرزق، وللعيش، وللحياة.

و ماليزيا أحد الدول التي أختصها الله بهذا الجمال الطبيعي، حيث ستجد أنها موطن للمئات من الشواطئ الساحرة التي تلفت الألاف من الزوار كل عام.

شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

وسنتحدث اليوم عن أحد هذه الشواطئ الساحرة الواقعة في ماليزيا وهو  شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا، هذا الشاطئ الفائق الجمال الذى يمتاز برونقه الساحر ورمالة الناعمة ومياه الفيروزية النقية، فضلاً عن شمسة الدافئة، لذا فهو يعد مكان مثالي لقضاء يوم صيفي رائع وسط الطبيعة النقية.

وفي التقرير التالي، سنتعرف على شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا، وما يخبئه للجمهور من متعة، ومرح.

 

الموقع الجغرافي لشاطئ شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

يقع شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا في المنطقة الغربية من جزيرة لنكاوي الساحرة الجمال، كما يبعد مسافة 18.4 كيلو متر فقط، عن مدينة كواه الماليزية، وهي تعد منطقة أساسية للانطلاق العديد من الجولات السياحية، وسط الطبيعة الغنية، الفائقة الجمال.   

كما يوجد قبالة الشاطئ جزيرتان ساحرتان معروفان باسم ريباك، والمنطقة التي تحيط بالشاطئ، تمتاز ببنية تحتية فائقة التطور، لذا ستجد هناك العديد من المطاعم والمقاهي الماليزية التي تعد موطناً مثالي للاسترخاء.

لذا يمكنك الاستمتاع بالشاطئ، وبعدها الاستمتاع بتذوق الطعام المحلى الشهي، داخل أحد المطاعم التي تقع بالقرب من الشاطئ.

 

المتعة والترفيه داخل شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الممتعة التي يتشابه معها شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا، مع بقية شواطئ ماليزيا الأخرى، حيث التمتع بالسباحة والغوص والإبحار.

هناك أنشطة أخرى أكثر إمتاعاً يخبئها لكم الشاطئ منها التمتع بركوب الدبابات البحرية بالإضافة إلى ركوب البرشوت والقوارب المطاطية، وغيرها من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

كما يمكنكم أيضاً التمتع بجولة رومانسية مع من تحب على ظهر أحد الخيول المتاحة للتأجير على الشاطئ.

 

أماكن إقامة قريبة من شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

كما سبقنا القول أن المدينة تتمتع بنية تحتية ممتازة لذا ستجد هناك عدد لا بأس به من فنادق ماليزيا المميزة، التي تقدم لك أماكن إقامة مريحة، تخولك أن تقضى أكثر من يوم صيفي لتتمكن من الاستمتاع بالشاطئ على أكمل وجه، ومن أشهرها، فندق بلانجي بيتش، وفندق كاسا ديل مار بالإضافة إلى فندق وفرنجي باني وفندق هوليداي فيلا بيتش.

 

المرافق القريبة من منطقة شاطئ سينانغ فيرلنكاوي ماليزيا

شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا

بالإضافة إلى المطاعم، والمقاهي، والفنادق الماليزية، ستجد هناك مجموعة أخرى من الأسواق الممتازة، التي ستلبى كافة احتياجاتك.

ومنها سوق سينانج مول، ويقع هذا السوق في الجهة المقابلة لمركز عالم تحت الماء، وهو أيضاً من الأماكن المميزة داخل الجزيرة.

وكل يوم خميس، ستجد السوق الليلي، الذي يقوم بعرض العديد من المستلزمات المفيدة، لذا إذا كنت موجود هناك يوم الخميس، لا تنسي زيارة هذا السوق. 

وهناك أيضاً سوق ذا زون برادايس، الذي يقع بجانب مركز عالم تحت الماء، لذا يمكنكم الاستمتاع بزيارة السوق والمركز في يوم واحد.

وجميع الأسواق السابق ذكرها تعد من أفضل الأسواق الموجودة في جزيرة لنكاوي، والتي تقدم لكم تشكيلة ممتازة من المستلزمات ستلبي جميع احتياجاتكم. 

كانت هذه رحلتنا الصيفية الممتعة، داخل شاطئ سينانغ في لنكاوي بماليزيا، نتمنى أن تكونوا استمتعتم معنا، وانتظرونا في جولات سياحية أخرى قادمة.


تقييمات الاعضاء

تقييمات الأعضاء
( عدد التقييمات 1 )

التعليقات ( 0

  • لا توجد تعليقات حتى الان

انشر تعليق

لتعليق قم بتسجيل دخول او انشاء حساب جديد

هل نسيت كلمة السر ؟