البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

 البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

موعدنا اليوم مع البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا، وهي واحدة من أبرز المعالم السياحية الاندونيسية، هذه البحيرة تمتاز بموقع جغرافي بديع يقبع فيما بين التلال المرتفعة لذا فهي كالجوهرة المخفية بعيداً عن الأنظار، فهي غير مرئية للعلن، ولكنها تقبع في منظرها الساحر في منطقة أنية ما زالت الطبيعة البكر تزين كافة أرجائها وستظل هكذا إلى النهايه كونها بعيدة إلى حد ما والطريق إليها ليس سهل بشكل كبير، وإذا كنت تبحث عن تجربه طبيعية رائعة فالمكان هناك مثالى لذلك حيث سيتيح لك فرصة التعرف على الطبيعية بكافة أرجائها المختلفة وما تخبئة داخلها من معالم فريدة، وفي التقرير التالي سنعرفكم بشكل تفصيلي على البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا، وما يمكن أن توفره لكم من أنشطة ترفيهية متنوعة.

 البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

 

نبذة عن البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

 البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

تقع البحيرة في بونشاك في المنطقة الغربية من جاوه  تحديداً على بعد 80 كيلو متر من جاكرتا في رحله تستغرق مدتها بالسيارة حوالى ساعة ونصف، كما أن المكان هناك ليس ممهد إلى النهاية، فسيتطلب منك السير لمدة عشر دقائق على الأقدام لتتمكن من الوصول إلى البحيرة.

ومن أقرب فنادق بونشاك الواقعة بالقرب من البحيرة فندق فيلات آفيلا الحاصل على 4 نجوم والذي يبعد عن البحيرة مسافه تقدر ب15 دقيقة عنها.

 

الطابع العام للبحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

 البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

المنطقة التي تحيط البحيرة هي طبيعية بكر بشكل كبير حيث أن التلال تغلف جميع جوانب البحيرة بارتفاع يصل إلى أكثر من 2000 متر، وتكسوها النباتات الخضراء في مظهر ساحر.

عرفت البحيرة باسم البحيرة الملونة نظراً لكونها غير مستقره على لون فأحيانا تظهر باللون الأخضر أو الأصفر أو الأرجواني، والسبب في ذلك نسبة الكبريت العالية التي تحتوي مياهها عليها.

 

الأنشطة الترفيهية في البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

 البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا

يمكنكم التعرف على الحياه البرية الغنية التي تضمنها المنطقة.

كما يمكنكم الذهاب في رحله بحريه بمرشد أو بدون داخل أحد القوارب المطاطية.

كما يمكنكم التخيم حول البحيرة والاستمتاع برياضة تسلق الجبال، والهبوط بالمظلات.

كل هذا بسعر تذكرة دخول تبلغ 20 ألف روبية للفرد الواحد.

انتهت رحلتنا داخل البحيرة الملونة بونشاك اندونيسيا، وهناك العديد من الرحلات الأخرى التي ما زالت قادمة فانتظرونا.

 


تقييمات الاعضاء

تقييمات الأعضاء

التعليقات ( 0

  • لا توجد تعليقات حتى الان

انشر تعليق

لتعليق قم بتسجيل دخول او انشاء حساب جديد

هل نسيت كلمة السر ؟